الرياضه للجميع

محمد صلاح يفوز بجائزة افضل لاعب في الدوري الإنجليزي

يواصل المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، تألقه ويتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، التي تمنحها رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في انجلترا، لعام 2017/ 2018.

وتفوق صلاح، البالغ من العمر 25 عاما، على كل من كيفن دي برويني، هاري كين، ليروي ساني، ديفيد سيلفا، ديفيد دي خيا، في التصويت من قبل زملائه اللاعبين.

وقال صلاح: “إنه شرف لي، خصوصا أنه تصويت من اللاعبين. أنا سعيد وأشعر بالفخر”.

وأضاف: “لم آخذ فرصتي في تشيلسي. كان واضحا أنني سأعود وأظهر مهارتي للجميع. اعتقد أنني غادرت وعدت شخصا آخر كإنسان وكلاعب. أنا سعيد وفخور”.

“كل كرة يلمسها تدخل الشبكة”

سجل محمد صلاح 31 هدفا، خلال 33 مباراة لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويقود السباق نحو جائزة الحذاء الذهبي.

وكان الهدف رقم 31 لصلاح، في فريق ويست بروميتش السبت الماضي، قد جعله يتقاسم رقما قياسيا إلى جانب كل من آلان شيرار، كريستيانو رونالد، ولويس سواريز، من حيث عدد الأهداف في موسم من 38 مباراة.

ويعتبر صلاح، الذي انتقل إلى ليفربول من فريق روما الإيطالي في صفقة قيمتها 34 مليون استرليني الصيف الماضي، خامس لاعب يتسبب في في إحراز 40 هدفا خلال موسم واحد في الدوري الإنجليزي، إذ سجل بنفسه 31 هدفا، ومرر 9 أهداف أخرى.

وقال آلان شيرار، الناقد الرياضي واللاعب السابق في المنتخب الإنجليزي: “كل كرة يلمسها تبدو كأنها ستدخل في الشبكة. هو الآن في واحد من المواسم، حيث تذهب إلى الملعب دون أن تأمل في إحراز أهداف، لكنك تعلم أنك ستفعل. أنا كمهاجم سابق أعرف ذلك الإحساس الرائع”.

الوسوم

داليا

♥ احب نشر بوستات و نصائح مفيده للاسره و المجتمع مجانا هذه هوايتى و حب عطاء وايصال الفائدة للجميع

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات