الصحة و الجمال

بالفيديو تكبير الثدى بماء الورد فعال ومجرب

ماء الورد لتكبير الثدي .. كثيرًا ما نسمع في الآونة الأخيرة عن قدرة ماء الورد في تكبير بعض المناطق في الجسم، وبالأخص منطقة الثدي،

الأمر الذي زاد بشكل كبير خاصةً بعد التأكد من هذا التأثير الإيجابي والفعّال من خلال التجارب النسائية

وأيضًا من بعض الدراسات العلمية في هذا الشأن.

وباعتبار أن ماء الورد من الأساس تستخدمه النساء بشكل كبير، بل ويعتمد عليه نساء الشرق الأوسط وبالأخص أهل الخليج والحجاز بشكل أكبر في إدراجه ضمن مستحضرات التجميل الطبيعية لعلاج الشعر والبشرة ونضارتها، وقد زادت فاعليته إلى تكبير الثدي.

وسوف نعرض لكم كل استخدام ماء الورد لتكبير الثدي هذا بالإضافة إلى بعض التجارب المؤيدة بشدة تأثيراته القوية الفعالة في تكبير الثدي وغيرها من طرق تجميل المرأة، بجانب إفادتكم بالتفريق بين الأنواع الأصلية والمغشوشة التي كثُرت في الأسواق لكثرة استخدامه.

ماء الورد لتكبير الثدي

ماء الورد المستخدم حديثًا في تكبير الثدي، أمر لم تكشفه سوى التجارب التجميلية التي تقوم بها بعض النساء في شكل خلطات ووصفات طبيعية، وخلطه مع بعض المكونات الطبيعية الأخرى كالنشا والزبادي وغيرها لتفتيح وترطيب الوجه.

وبمعرفة أن ماء الورد يورد الخدود ويعطي النساء جاذبية ببشرة صحية صافية ونضرة وشعر قوي ولامع بدون قشرة، فمن استخدمه لهذا الغرض لاحظ مع استمرار استخدامه تغيير في حجم الثدي بشكل واضح وملحوظ، الأمر الذي انتشر مؤخرًا في شكل تجارب.

وبالفعل بدأت بعض الدراسات العلمية تقوم بالبحث عن تأثير ماء الورد الإيجابي في هذا الأمر، والتي أثبتت صحة ما تردد على لسان بعض الفتيات والنساء بشكل عام، التي انتشرت على المواقع والصفحات بشأن تأثير ماء الورد في تكبير الثدي.

ويتم استخدم ماء الورد بصورة سهلة وبسيطة جعلت الكثير مُقبلين عليه، حيث يتم تخفيف ماء الورد بالماء العادي وتناول الشراب يوميًا باستمرار، أو يتم وضع كمية من ماء الورد في زجاجة مياه الشرب، وسوف تلاحظين الفرق الكبير في تغيير حجم بعض المناطق الأنثوية التي ظهر تأثيرها القوي على الثدي.

ويمكنكم استخدام هذه الوصفة السحرية التي تعطي نتائج فعالة في تكبير الثدي في أسبوع واحد فقط.

ماء الورد وفوائده العظيمة

ماء الورد قيمته الغذائية عالية جدًا، فهو يحتوي على مجموعة هامة من الفيتامينات C,A,D,H,B3، كما أنه يحتوي على مجموعة الفلافونويد، وبه نسب قليلة من البروتينات والسعرات الحرارية؛ لذا شرب هذا الماء صحي ومفيد، ويفيد الجسم بهذه الفيتامينات التي تعمل على نضارة البشرة وغيرها من الفوائد التالية:

  • تقوية جذور الشعر والتخلص من القشرة ونعومة الشعر وكثافته.
  • نضارة وتفتيح البشرة ونعومتها؛ لذا فهو من المكونات الهامة لبعض الأدوات التجميلية.
  • يقي من أمراض السرطان لاحتوائه على مضادات للأكسدة.
  • يعالج من الأكزيما وحب الشباب وبقع الجلد الداكنة، كما أنه مزيل سحري للرؤوس السوداء.
  • مهدئ طبيعي للأعصاب بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على محاربة تجاعيد تقدم العمر، ومضاد للاكتئاب على حد سواء.
  • يفيد في التنحيف ويساعد على تدعيم أنظمة الريجيم لقدرته الفائقة على إذابة الدهون المتراكمة في الجسم، وفي الوقت نفسه احتوائه على سعرات حرارية قليلة مقارنة بالاستفادة بالفيتامينات والمعادن التي يضخها بالجسم.
  • يفيد البشرة الجافة في ترطيبها بشكل فعال.
  • يسهم في معالجة التهابات الأمعاء والمثانة والعيون.
  • يسهم بشكل فعال في تكبير الثدي عند المرأة.
  • ينشط الدورة الدموية وبالتالي يحمي القلب من الإصابة بالجلطات وتصلب الشرايين بمنع تخثر الدم.
  • واقي طبيعي من حروق الشمس.
  • يعمل على تجديد خلايا الجلد الميت.
  • يحارب الهالات السوداء ومقوي للنظر.

جدير بالذكر أن هناك العديد من الفوائد الأخرى لماء الورد الكثير الفوائد، والذي من الممكن استخدامه في الخلطات كاستخدام خارجي، ومن الممكن استخدامه في مياه الشراب طيلة اليوم، أو في الطبخ وصنع الحلويات، كما له فوائد جمة في استخدامه كشراب على الريق في الصباح.

ويمكنكم معرفة المزيد عن فوائد ماء الورد مع الدكتورة سميرة الكيلاني من خلال هذا الفيديو.

أنواع ماء الورد الأصلية وكيف أفرق بين ماء الورد الأصلي والمغشوش؟

باعتبار أن هذه الفوائد الكثيرة المذكورة تعتمد على ماء الورد الأصلي، فإن كان ماء الورد مغشوش فلا فائدة منه بل وتنقلب مميزاته إلى عيوب، هذا الأمر الذي أدى إلى تجنب الكثير استخدامه، وباعتبار أنه قد كثُر استخدامه في الفترة الأخيرة، فقد تم ضخ كميات كبيرة من ماء الورد في الأسواق ما بين الصناعية المخلوطة والطبيعية.

لذا يتوجب عليكم أن تعرفوا الفرق بين زجاجة ماء الورد الأصلية حتى لا تقعين بفخ المغشوش وتتجنبينَ الأضرار الناجمة عنه، ويمكنكم أولًا معرفة الأصلي والذي يتمثل في الآتي:

  • يعتبر من أفضل أنواع ماء الورد هو الذي يأتي من سوريا ولبنان باعتبار أن هاتين الدولتين موطن لماء الورد الأصلي,
  • يأتي بعدهما النوع الإيراني والذي يسمى بـ “كلاب ربيع”، وهذا من الأنواع الأصلية المستخدمة في إيران وثبت حديثًا استخدام السيدات الإيرانيات له وهو سر نضارة بشرتهم.
  • يأتي بعده ماء الورد الذي يأتي من الطائف وذلك باعتبار أن الطائف لم تكن الموطن الأصلي لماء الورد المستخلص من زهرة الورد أو الجوري، وإنما تم زرعه قبل مائتي عام فقط في الطائف بعد تلقي أحد كبار الحجاز شتلات ورد من سلطان من سلاطين الدولة العثمانية الذين جاءوا من بلاد الشام.
  • ماء الورد المكتوب عليه صنع في بلغاريا والهند باللغة الإنجليزية.

ويتم التمييز بين الأصلي والمغشوش عن طريق الآتي:

  • رائحة الأصلي نفاذة إلى حد كبير ومركزة.
  • مذاقه طعم الورد.
  • عند وضع الزجاجة في الثلاجة فيتجمد ماء الورد الأصلي، بينما لا يتجمد المغشوش باعتباره مُضاف له زيوت عطرية أخرى تقلل من جودته وتقلل نسبة تجميده أما الماء فيتجمد بطبيعة الحال.
  • تكون العلبة لونها أخضر على الأغلب ويتم وضع طبقة قصدير تغطي العلبة دون طبقة نايلون.
  • لا بد من قراءة المكونات عليه والتأكد من عدم وجود أي مواد مصنعة أو زيوت مضافة له وإلا وجب عدم شرابه مع الماء نظرًا للأضرار الناجمة عن ذلك.

وهذا الفيديو يوضح لكم أنواع ماء الورد والمزيد عن الفرق بين ماء الورد الأصلي والمغشوش منه.

تجارب حقيقية للتأكيد على تأثير ماء الورد الإيجابي لتكبير الثدي

 

وبالفعل سوف نزودكم ببعض الأدلة التي تؤكد فاعلية ماء الورد في تكبير الثدي، وذلك من خلال بعض التجارب التي بادر أصحابها بنشرها للاستفادة الجماعية، وأكد عليها العديد من الأطباء في هذا الشأن.

التجربة الأولى

ذكرت فتاة أنها كانت تستخدم ماء الورد منذ فترة أسبوعين بهدف تفتيح البشرة وتقوية الشعر، إلا أنها بعد أسبوعين اكتشفت أنه بجانب نضارة بشرتها ومنع تساقط الشعر لحد كبير، بدا صدرها بارز أكثر من قبل، وأنها لا تعلم السبب ولكن مع البحث تأكدت أن المداومة على شرب ماء الورد قد تزيد من حجم الثدي بطريقة مذهلة وسريعة في فترة قصيرة.

وذكرت أنها سوف تستمر عليه وأنها كانت تضع ملعقة شاي صغيرة من ماء الورد في زجاجة المياه وتستمر في تناولها طيلة اليوم، حتى اشتد صدرها وأصبح مقاس حمالات الصدر لديها أصغر وبدأت في استخدام مقاسات أكبر، وأكدت أنها سعيدة بهذه التجربة المفيدة.

التجربة الثانية

ذكرت سيدة متزوجة أنها كانت تشرب ماء الورد بغرض البشرة ونضارتها وتعطير رائحة جسدها وفمها، ولكن لاحظت بروز واضح لمنطقة الثدي الأمر الذي كانت لا تريده لامتلاكها بالأساس حجم صدر كبير، وعندما سألت حول الزيادة الملحوظة في حجم الثدي إحدى قريبتها التي كانت تعمل في صيدلية، فأفادتها بأن المداومة على شرب ماء الورد هو السبب الخفي وراء ذلك، وقررت التوقف عنه لعدم رغبتها في زيادة حجم الثدي أكثر من ذلك وشاركت التجربة مع من يرغب في تكبير صدره.

التجربة الثالثة

تعاني فتاة من مشكلة صغر الثدي وقامت بالبحث على المواقع من أجل معرفة وصفات وطرق طبيعية لزيادة حجم الثدي، إلى أن صادفت تجربة لإحدى الأخوات التي قامت باستخدام ماء الورد وشكرت به كثيرًا، وبالفعل لم تتردد الفتاة وبادرت بشراء ماء الورد الإيراني (كلاب ربيع).

وبدأت في الاستخدام لمدة شهرين متتالين، وكانت تضيفه إلى زجاجة المياه يوميًا، وبدأت تزيد نسبة ماء الورد أكثر يوم بعد يوم لسرعة رؤية النتيجة حتى وصلت إلى إضافة ربع كوب ماء ورد إلى لتر من الماء العادي، وبالفعل بدأ الصدر يكبر في غضون ثلاثة أسابيع واستمرت على شرابه حتى شهرين ووصل للحجم الذي تريده.

وعند ذلك توقفت، وكتبت هذه التجربة بعد التوقف بأسبوع لتؤكد أن حجم الثدي يرجع في الحجم قليلًا وليس كثيرًا، أي عند التوقف عن تناول ماء الورد فإن حجم الصدر يقل قليلًا، ولكنه لم يعد إلى طبيعته الصغيرة مثلما تفعل بعض الوصفات أو الحبوب الأخرى المستخدمة في ذلك.

أضرار الإفراط في تناول ماء الورد سواء للبشرة أو لتكبير الثدي

أضرار الإفراط في تناول ماء الورد سواء للبشرة أو لتكبير الثدي

ومع كل ذلك نرجو أن ننوه أن هناك أضرار عديدة لكثرة والإفراط في ماء الورد أوضحتها بعض الدراسات العلمية التي أُقيمت في جامعة الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية، وغيرها بخصوص منشأ ماء الورد الأصلي، وكانت النتيجة أن هناك بعض الأضرار التي تتمثل في الآتي:

  • في حالة كان ماء الورد مغشوش فهذا أمر خطير ولا يجب تناوله مع ماء الورد حتى لا يضر الجسم بالمكونات الصناعية الأخرى، باعتبار أن تناوله بكميات كبيرة في اليوم ملتصق بالمياه هذا أمر مضر.
  • وإن كان مغشوش أي به زيوت عطرية أخرى غير ماء الورد فمن الممكن أن يتم استخدامه للبشرة فقط كاستخدام ظاهري في الوصفات وليس في الطبخ أو الشراب، وإن كان قد حذر البعض من حدوث حساسية للجلد من ماء الورد المغشوش، والذي يمكن توقفه إذا شعرتي بذلك.
  • عندما يكون ماء الورد أصلي فهنا يكون التركيز لديه عالي جدًا ولا يجب بأي شكل من الأشكال تناوله مركز، ولكن يجب تخفيفه بالماء العادي.
  • يجب ألا يتم الاستمرار على تناول ماء الورد بطريقة دورية وشهرية؛ لأنه وفقًا لدراسة علمية قد أجريت في المملكة السعودية على بعض هؤلاء النساء اللواتي استمررنَ على تناول ماء الورد لأكثر من شهرين فقد حدث لديهم تلف في الكليتين، بالإضافة إلى التهابها، وحدوث مشاكل صحية لمن تناولوها على المدى البعيد.
  • يزيد من ضربات القلب ويعمل على تسريعها في حالة الإفراط منه أو تناوله مُركز.

ولكن يمكن تناولها بشكل عادي أي تقطير نقطة في زجاجة مياه الشرب لإعطاء نكهة والحصول على الفوائد بطريقة سليمة، ولكن لمن يقومون بوضع ربع كوب أو نصف كوب منها وخلطها بماء الشرب لتكبير الثدي فلا يجب المداومة على ذلك لفترة كبيرة.

ويمكنكم معرفة المزيد حول أضرار ماء الورد من خلال هذا الفيديو.

طريقة سليمة لصناعة ماء الورد في المنزل طبيعيًا

وباعتبار أن ماء الورد المغشوش أكثر من الأصلي في الأسواق، فهنا يمكنكم صناعة ماء الورد في المنزل بأنفسكم لضمان جودته وفاعليته وتركيزه القوي ورائحته المنعشة المعروفة ولونه الوردي، وهناك أربعة طرق مختلفة لصناعة ماء الورد تتمثل في الآتي:

طريقة سليمة لصناعة ماء الورد في المنزل طبيعيًا

الطريقة الأولى:

يتم وضع مجموعة من أوراق الورد في إناء به ماء، وبعد ترطيبه جيدًا يتم دقه في الهون وهرسه تمامًا، ثم يتم وضعه في إناء مياه آخر، وعند تغير لون الماء إلى الوردي، هنا يتم تصفيته والحصول على ماء الورد.

الطريقة الثانية:

يتم تجفيف أوراق الورد في الشمس، ومن ثم يتم سحقها في الخلاط، ثم قومي بوضع بعض الماء والكحول عليه، فيتنج عن ذلك تبخر للكحول، ويتم الاستفادة بماء الورد المستخلص.

الطريقة الثالثة:

من الممكن شراء جهاز التقطير المتاح في الصيدليات، ويتم تقطير الورد بشكل مباشر واستخلاص الماء الأصلي للورد.

الطريقة الرابعة:

يمكنكم مشاهدتها عن طريق الفيديو أدناه الذي يوضح لكم طريقة سهلة وسريعة لعمل ماء الورد وصناعته بالمنزل طبيعيًا، والتخلص من الأنواع المغشوشة التي في أوقات عدة لا يستطيع الفرد التفريق بينهما.

 

ولأهمية ماء الورد في حياتنا بالأخص للسيدات اللواتي يعتمدنَ عليه كمستحضر تجميلي للبشرة والشعر والجسم، فقد ذكرنا لكم كل ما يخص هذا الماء المفيد والواقي وطرق استعماله، بالإضافة إلى طريقة صناعته منزليًا ومدى خطورة المغشوش منه أو الإفراط في تناول الأصلي، فاحرصوا دائمًا وأبدًا على اكتساب الفوائد دون أضرار لسلامة صحتكم.

الوسوم

داليا

♥ احب نشر بوستات و نصائح مفيده للاسره و المجتمع مجانا هذه هوايتى و حب عطاء وايصال الفائدة للجميع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات