الدين و الحياة

إصابة مروعة تعرض لها فيرمينو أمام توتنهام

تعرض البرازيلى فيرمينو، نجم ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لإصابة خطيرة فى عينه، خلال مباراة الريدز مع توتنهام ظهر اليوم السبت والتى انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد فى الجولة السادسة من الدورى الإنجليزى البريميرليج.

 

ومن خلال الصور، ظهر تدخل مدافع توتنهام جان فيرتونجن، بعنف واضح مع فيرمينو، لدرجة أن أصابع مدافع السبير اخترقت العين اليسرى لنجم الريدز، ليخرج بعدها من أرض الملعب فى الدقيقة 74 من عمر المباراة، التى انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

فيما أصدر نادى ليفربول، بيانًا رسميًا لإصابة فيرمينو، جاء فيه أن حالة اللاعب سيتم تقييمها بعد تعرضه للإصابة فى العين، وشارك فيرمينو، فى فوز ليفربول على توتنهام، على أرضه ووسط جماهيره، بإحرازه الهدف الثانى، ليحقق الريدز العلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 مباريات من عمر البطولة.

 

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانًا بشأن الإصابة التي تعرض لها مهاجمه البرازيلي روبيرتو فيرمينو، في عينه، خلال مباراة “الريدز” أمام توتنهام اليوم السبت والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يستقر الجهاز الطبي لليفربول بعد على حجم إصابة الدولي البرازيلي، الذي أحرز الهدف الثاني في مباراة اليوم أمام توتنهام.

وقال كلوب في البيان الذي نشره ليفربول عبر موقعه الرسمي: ” لست متأكداً ، ولكن قد تكون هناك إصابة مع روبرتو ، فنحن لا نعرف بالظبط في الوقت الحالي”.

وتابع: “لم أرى الإصابة مرة أخرى، رأيتها فقط  من حوالي 60 ياردة”.

وأتم: ” الإصابة في عين فيرمينو، وإلى اللحظة لست مطمئن بشأنه، سنرى ما يحدث”.

الوسوم

داليا

♥ احب نشر بوستات و نصائح مفيده للاسره و المجتمع مجانا هذه هوايتى و حب عطاء وايصال الفائدة للجميع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق